عبد الله عبد الرحمن البراك،
المدير التنفيذي

يسعدني أن أقدم لكم شركة ” وجدت لتستمر وفخورة بكون لديها جودة دائمة في توفير العمالة المناسبة وصيانة المصانع والإنشاءات المدنية وحلول التموين لمصانع الزيت والغاز والصناعات المترابطة في المملكة منذ بداية عام 1999. حيث نمت على نحو كبير شركة عبد الله عبد الوهاب البراك وأولاده في السنوات اللاحقة وأصبحت واحدة من أنجح الشركات التي تقدم خدمات بمستويات جودة وسلامة عالية.

تقبل دائما شركة عبد الله عبد الوهاب البراك وأولاده فرص العمل المشمولة بالتحديات وهذا إشارة على الثقة طويلة الأمد في خبرتنا وجودة خدمات المتعاقد عليها.
نحن نقدم الجودة ونضيف قيمة ونمنح عملائنا فرصة للتركيز على عملهم الأساسي. حيث تمثل خبرتنا الواسعة والمتنوعة ومجال معرفتنا العميق مع التركيز على الجودة والسلامة والتسليم في الموعد المحدد المحرك الرئيسي لعملنا. سوف نسعي دائما نحن فريق عمل شركة عبد الله عبد الوهاب البراك واولاده لرفع كفاءتنا ونطمح ان نكون الشريك المفضل لعملائنا في مجال صيانة وإعداد المصفاة لدورة تالية.

أظهرت نتائج عام 2015 نمو وربحية كبيرة لشركاتنا، لذا كان عام جيد، ومن أجل نظرة مستقبلية لدينا مشروعات حالية ومشروعات قيد التنفيذ، ونتوقع نتائج جيدة لعام 2016 حيث أن أنشطتنا متنوعة. وعلاوة على ذلك نحن حاليا في طور إطلاق شركة عبد الله عبد الوهاب البراك واولاده كشركة قابضة في غضون عام 2016.